المتواجدون الآن


تغذيات RSS
في
الخميس 18 أبريل 2024

الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله موقع فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله
القرآن الكريم TV Quran

Loading
الأخبار
اخبار العائلة
المناسبات والأفراح و التهاني
تهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز بتعينه ولياً للعهد


تهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز بتعينه ولياً للعهد
أنتم خير خلف لخير سلف
06-18-2012 08:20
الديوان الملكي .
أنتم خير خلف لخير سلف

بخالص التهاني والتبريكات تتقدم أسرة عائلة الصعيدي بالتهنئة القلبية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية باختياره ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع سائلين الله عز واجل أن يعينه ويوفقه ويسدد خطاه لخدمة الدين و الوطن ، وحماية تراب هذا البلد الطاهر.
كما تجدد أسرة عائلة الصعيدي التهاني والتبريكات و فخرهم واعتزازهم بالثقة الملكية خلال الأمر الملكي القاضي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية فهو خير خلف لخير سلف و أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز و الشعب السعودي , فأن سمو الأمير أحمد حفظه الله من مدرسة نايف الأمنية وهو من عاضد فقيد الوطن طيلة العقود الماضية في إدارة وزارة الداخلية وكثير من الملفات الحساسة التي أدارتها الداخلية بنجاح باهر وبشهادة العالم أجمع. و إن الوطن بخير في ظل هذه القيادة الحكيمة التي تثبت دائما ومهما كانت الظروف أنها قادرة على حفظ هذا البلد وإدارة شؤونه بما يحقق الأمن والعدل لأبنائه الذين يفخرون بها وبربانها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز. ورحم الله الأمير نايف بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناته. ومواصلة جهوده المعهودة في مسيرة الخير والنماء التي تشهدها المملكة وان يمد على سموهم موفور الصحة ودوام العافية وان يحقق للمملكة مزيداً من النماء والرخاء في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة ويجعلهم خير معين لخادم الحرمين الشريفين وان يحفظ الله على الدولة أمنها واستقرارها ووحدتها الوطنية .

image

image

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1301


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
#139 Saudi Arabia [ابووافي]
2.47/5 (8 صوت)

06-26-2012 02:18
أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -أيده الله- باختيار سموه وليًّا للعهد، وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع. إن اختيار الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ليكون وليًّا للعهد، وعضدًا أيمنَ له جاءت تتويجًا لعطاءات سموه، وإنجازاته في مسيرته العملية وموقعه كرجل دولة، يملك الخبرة الإدارية، والسياسية وذو رؤية ثاقبة توازن بين مصلحة الدولة ومصالح المواطنين، وأسهم في تنمية الوطن والمواطن عبر تجربه ثرية وغنية مميّزة متواصلة منذ أكثر من خمسة عقود.

[ابووافي]

تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

ALSAIDI.NET