المتواجدون الآن


تغذيات RSS
في
الخميس 28 مارس 2024

الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله موقع فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله
القرآن الكريم TV Quran

Loading
الأخبار
اخبار العائلة
تعازي
( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) أحسن الله عزاءكم في ، عبدالعزيز ناصر الصعيدي


( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) أحسن الله عزاءكم في ، عبدالعزيز ناصر الصعيدي
( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) أحسن الله عزاءكم في ، عبدالعزيز ناصر الصعيدي
01-15-2012 01:01
الرياض - عائلة الصعيدي .
.
.
.
( إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )


أحسن الله عزاءكم في أبن العم عبدالعزيز ناصر عبدالله ناصر الصعيدي ، الذي انتقل إلى رحمة الله صباح يوم الأحد الموافق 1433/02/21 - 2012/01/15 ـ، وقد أديت الصلاة عليه بعد صلاة العصر في يوم الأثنين بجامع عتيقة . نسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويغفر له ويكرم نزله، ويبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأن ينزله منزلاً مباركا، وأن يجمعنا به في جنات النعيم يارب يا أرحم الراحمين، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان.

للتعزيه :
ابراهيم الناصر 00966531999700
خالد الناصر 00966551576900

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1493


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
#112 [ابووافي]
1.97/5 (8 صوت)

01-20-2012 11:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه وأصلح ذريته جميعاً. ولا يخفى على الجميع أن الموت طريق مسلوك ومنهل مورود، وقد مات الرسل وهم أشرف الخلق عليهم الصلاة والسلام، فلو سلم أحد من الموت لسلموا، قال الله سبحانه: {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلا مَتَاعُ الْغُرُورِ}[1]، والمشروع للمسلمين عند نزول المصائب هو الصبر والاحتساب والقول كما قال الصابرون: {إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}[2]، وقد وعدهم الله على ذلك خيراً عظيماً، فقال: {أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}[3]، وصح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها إلا أجره الله في مصيبته وخلف له خيراً منها))[4]. فنسأل الله أن يجبر مصيبتكم جميعا، وأن يحسن لكم الخلف، وأن يعوضكم الصلاح والعاقبة الحميدة.

[ابووافي]

#113 Saudi Arabia [توفي]
1.91/5 (9 صوت)

01-24-2012 12:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحسن الله عزاءكم وجبر مصيبتكم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه وأصلح ذريته جميعاً. ولا يخفى على الجميع أن الموت طريق مسلوك ومنهل مورود، وقد مات الرسل وهم أشرف الخلق عليهم الصلاة والسلام، فلو سلم أحد من الموت لسلموا، قال الله سبحانه: {كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلا مَتَاعُ الْغُرُورِ}[1]، والمشروع للمسلمين عند نزول المصائب هو الصبر والاحتساب والقول كما قال الصابرون: {إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ}[2]، وقد وعدهم الله على ذلك خيراً عظيماً، فقال: {أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}[3]، وصح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها إلا أجره الله في مصيبته وخلف له خيراً منها))[4]. فنسأل الله أن يجبر مصيبتكم جميعا، وأن يحسن لكم الخلف، وأن يعوضكم الصلاح

[توفي]

#130 [خالد الصعيدي]
1.82/5 (7 صوت)

04-29-2012 10:48
الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته

[خالد الصعيدي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

ALSAIDI.NET